المعلم: 10 أشياء يجب أن تفعلها المناطق التعليمية الآن

المعلم: 10 أشياء يجب أن تفعلها المناطق التعليمية الآن

لا يزال العام الدراسي 2021-22 صغيرًا ، ولكن مع استمرار تأثير جائحة الفيروس التاجي على التدريس والتعلم ، يقول العديد من المعلمين إنهم مرهقون ومرهقون بالفعل.

في الجزء التالي ، يقدم المعلم المخضرم 10 إجراءات يمكن للمناطق التعليمية اتخاذها الآن لدعم المعلمين والطلاب.

المؤلف هو لاري فيرلازو ، الذي درّس اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية في مدرسة لوثر بوربانك الثانوية في سكرامنتو على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية. لقد كتب أو حرر 12 كتابا حول التعليم وهو على وشك نشر كتابه الثالث عشر ؛ يكتب أ مدونة نصيحة المعلم لأسبوع التعليم ؛ ويكتب شعبية مدونة تقاسم الموارد .

بقلم لاري فيرلازو

بعد ما يقرب من عامين من العيش والعمل في ظل الوباء ، فإن الكثير من الناس لا يبلي بلاءً حسناً. يتضمن ذلك المعلمين - وبعد شهرين فقط من العام الدراسي ، يتبقى ثمانية آخرون.

تستمر قصة الإعلان أسفل الإعلان

أنا أرسلت مؤخرا هذه التغريدة ، التي تقول: 'أقوم بالتدريس في وضع شبه مثالي وأشعر بالإرهاق بعد الشهر الأول فقط من هذا العام. لا أعرف كيف يتعامل معها الآخرون الذين قد يكونون في أقل من المواقف المثالية '.

كما ترى ، فقد تلقى ما يقرب من 2000 'إعجاب' ، ناهيك عن عشرات الردود اليائسة تقريبًا.

تختلف أسباب هذه المواقف. بعض المعلمين هم:

  • التعامل مع الضغط الناجم عن احتمالية الإصابة بفيروس كوفيد -19 ونقله إلى أحد أفراد أسرته في المدارس التي لا يوجد بها تفويضات تتعلق باستخدام الأقنعة ؛
  • مواجهة التحدي المتمثل في نقص البدائل التي تتطلب من المعلمين التخلي عن كل وقت التخطيط (أو تدريس فصول مزدوجة) لتغطية فترات الغياب ؛
  • الاضطرار إلى إلغاء المواعيد الطبية وأيام الصحة العقلية بسبب عدم الرغبة في إثقال كاهل الزملاء بجعلهم يغطون المزيد من الفصول ؛
  • العمل في مناطق مختلة لا تقدر صوت المعلم وتشعر بأن الأمور يجب أن 'تعود إلى طبيعتها' ؛
  • إرهاقك من خلال تقديم أكثر من الدعم العاطفي المعتاد الذي نقدمه لطلابنا.

هناك أيضًا ضغط على كل 'نطاقاتنا العقلية' مع الضغط الشخصي للعيش في ظل جائحة ، والتحديات الإضافية التي تواجه المعلمين الذين لديهم أطفال في المنزل.

هناك إجراءات يمكن للمقاطعات اتخاذها لمساعدة المعلمين وطلابهم على النجاح خلال العام (تذكر ، كما يقول المثل ، 'ظروف عمل المعلم هي ظروف تعلم الطلاب').

تستمر القصة أدناه الإعلان

على الرغم من أنني أعتقد أن جميع الأفكار التالية قابلة للتنفيذ ، إلا أنني أقترح أن الوباء قد جعل الافتقار إلى القيادة الماهرة في العديد من المناطق التعليمية شفافًا ، ولست واثقًا من أن جميعهم قد تعلموا دروسًا حاسمة على طول الطريق. المقاطعات هي بيروقراطيات لا تشتهر عادة برشاقتها ، وبعضها غير معروف بكفاءته.

على الرغم من أن العديد من المعلمين لديهم خبرة واسعة في حماية الطلاب من عواقب قرارات المنطقة غير الحكيمة ، إلا أن الوباء قد طغى على هذه القدرة. إذن ، إليك 10 أفكار يمكن أن تفعلها المناطق التعليمية - إذا أرادوا - للمساعدة في إنجاح المدرسة:

  • نفِّذ تفويضات قناع الطالب إذا لم تكن موجودة بالفعل. نعم ، في بعض الحالات ، هناك قوانين دولة تحظر مثل هذه الإجراءات. لكن هذا لم يمنع الدوائر الشجاعة من القيام بها ، على أي حال. بالإضافة إلى زيادة سلامة المعلمين والطلاب ، من المرجح أن تقلل التفويضات من عدد الطلاب (والمدرسين) المعزولين ، وعبء العمل الإضافي الناتج.
  • كما اقترح اتحادنا المحلي ، قم بتعيين طاقم متفرغ من الأشخاص للعمل كبدائل. نعم ، أفهم أن التوظيف يمكن أن يمثل تحديًا ، ولكن ماذا لو تم إقران الوظيفة ببرنامج تدريب / تدريب داخلي من شأنه أن يؤدي إلى اعتماد تدريسي؟ ألا يجعل ذلك الأمر أكثر إغراءً ، خاصةً للعديد من الأشخاص الذين استخدموا هذا الوباء لإعادة تقييم أهدافهم المهنية؟
  • في غضون ذلك ، يتم تعويض المعلمين بمعدل ثلاثة أضعاف مقابل تغطية فصل آخر خلال فترة التخطيط. لن تستعيد وقت التخطيط لدينا ، لكنها قد تجعل التجربة أقل إيلامًا.
  • باستثناء الظروف غير العادية للغاية ، يجب تعليق جميع عمليات التطوير المهني للعام. يحتاج المعلمون إلى هذا الوقت للتخطيط (خاصة وأن أوقات التخطيط لدينا يتم تناولها لتغطية الزملاء الغائبين) ، وتقييم عمل الطلاب ، والراحة فقط.
  • ندرك أن الأمور 'لم تعد إلى طبيعتها'. على سبيل المثال ، بعد تعليق مشروع كبير مطلوب كشرط تخرج في العام الماضي ، أعاد مجلس مدرستنا تأسيسه للتو. هل يحتاج المعلمون وطلابنا حقًا إلى هذا النوع من الضغط في خضم الجائحة؟
  • بحق السماء ، لا تكشفوا النقاب عن أي 'مبادرات' جديدة!
  • إلغاء جميع تقييمات المنطقة هذا العام. معظمهم بشكل عام غير مجدي للمعلمين خلال الأوقات العادية ، وبالتأكيد ، هذا العام لن نوليهم الكثير من الاهتمام.
  • هذا ليس ضمن سيطرة المنطقة ، ولكن يمكنهم على الأقل أن يطلبوا من الولايات أن تطلب من الحكومة الفيدرالية ألا تطلب اختبارًا موحدًا هذا العام الدراسي. لا أحد منا بحاجة إلى مزيد من الاضطراب وتقليل الوقت التعليمي.
  • دعم المعلمين الذين يقومون بالتدريس حول مناهضة العنصرية وقضايا العدالة الاجتماعية الأخرى ، بدلا من تقويضنا . أظهر بعض العمود الفقري ولا تستسلم له هستيريا نظرية السباق النقدي.
  • ابحث عن طرق لتقدير قيمة المعلمين (قال بعض المعلمين على Twitter إن منطقتهم فعلت ذلك منحهم ائتمانات التعليم المستمر لما تعلموه عن تكنولوجيا التعليم العام الماضي). العمل مع المربين (من خلال نقاباتهم حيث يوجد واحد منهم) في تنفيذ مبدأ التبعية - أن الأشخاص الأقرب إلى المشكلات عمومًا لديهم فكرة جيدة عن كيفية حلها. رفع أجر المعلم وبالتأكيد عدم تخفيضه (مثل منطقتنا تقترح من خلال زيادة تكاليف الرعاية الصحية للموظفين) ، سيساعد أيضًا.

أنا متأكد من أن هناك الكثير من الأفكار الجيدة الأخرى حول ما يمكن أن تفعله المناطق لدعم المعلمين ، وأود أن أتعلم عنها في قسم التعليقات.

تستمر القصة أدناه الإعلان

أنا متأكد أيضًا من أنه ليس عددًا ضئيلًا من قادة المنطقة بحاجة إلى إخراج رؤوسهم من الرمال وفهم أنهم يواجهون حالة طارئة في معنويات المعلم ورفاهيته. قد يفكر البعض في شيء مثل ، 'Jeez ، أنا بالكاد أبقي رأسي فوق الماء الآن مع أزمات الوباء التي تؤثر على منطقتنا والآن يشكو المعلمون من احتياجاتهم أيضًا. ليس لدي الوقت أو الطاقة لذلك '.

حسنًا ، عندما يواجه طلابنا أزمات ، فإن أولئك منا في الفصل الدراسي ليس لديهم حقًا رفاهية تجاهلها - لأسباب أخلاقية ولأننا ندرك حقيقة أن رفاهية طلابنا لها تأثير حاسم على كل شيء آخر. تريد (ويفترض) أن تفعل مهنيا.

إذا لم يتخذ القادة أي إجراء ، فقد يترك المعلمون المهنة وقد لا يتركونها ، ولكن من المرجح أن يبدأ الكثير منهم (وفي الواقع ، بدأوا بالفعل) الانتقال إلى المناطق التي تأخذ مخاوفهم على محمل الجد.

قادة المنطقة ، حان الوقت لإعادة ترتيب الأولويات….